Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Top Ad

//

Breaking News:

latest

العاب poki 2

ألعاب Poki 2 هي لعبة تم إصدارها في ديسمبر 2017 من قبل شركة Poki. top simulation games الهدف من اللعبة هو جمع أكبر عدد ممكن من النقاط عن طري...

ألعاب Poki 2 هي لعبة تم إصدارها في ديسمبر 2017 من قبل شركة Poki. top simulation games الهدف من اللعبة هو جمع أكبر عدد ممكن من النقاط عن طريق جمع القطع النقدية وتجنب الأعداء.

طريقة اللعب في Poki 2 مشابهة جدا لتلك التي في Poki 1 Poki ، ولكن هناك بعض الاختلافات. في هذه اللعبة ، عليك تجنب الأعداء وجمع القطع النقدية. يمكنك أيضًا جمع التعزيزات التي ستساعدك في مهمتك. هناك أيضًا بعض الميزات الجديدة مثل القدرة على القفز أعلى وأسرع من ذي قبل ، وزر القفز التلقائي الذي يسهل على المستخدمين ممارسة اللعبة.

العاب poki 2

تم تنزيل Poki 2 أكثر من 100 مليون مرة من متجر Google Play Store وحده ؛ لا يشمل هذا الرقم التنزيلات من المتاجر الأخرى مثل iTunes أو Amazon حيث يتوفر أيضًا للتنزيل. لقد حصلت على تصنيف 4 من 5 على كل من متجر Google Play ومتجر iTunes ، حيث أشادت المراجعات برسوماتها وطريقة لعبها ولكنها تنتقد صعوبتها

إنها لعبة شائعة في العالم. يمكنك تشغيله من خلال النقر على زر "تشغيل" في أعلى الصفحة.

يمكنك العثور على العديد من أنواع الألعاب في موقع ألعاب poki 2 هذا. هناك أنواع كثيرة من الألعاب مثل الحيوانات والأروقة والألغاز والمغامرة وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في لعب هذه الألعاب ، فيمكنك النقر عليها.

أنا معجب كبير بألعاب poki. كنت أرغب دائمًا في إنشاء لعبتي الخاصة ، لكنني لم أعرف أبدًا كيفية القيام بذلك. تعتبر ألعاب poki 2 رائعة لأنها توفر لك جميع الأدوات والإرشادات التي تحتاجها لإنشاء لعبتك الخاصة.

لديهم أيضًا مجتمع مفيد للغاية يمكنك الانضمام إليه وطرح أي أسئلة لديك أو الحصول على تعليقات حول لعبتك. لقد كان من الممتع لعب ألعاب الآخرين ومحاولة التغلب عليهم.

أود أن أوصي بهذا الموقع لأي شخص مهتم بإنشاء ألعاب الفيديو الخاصة به!

العاب مجانية على poki

Poki games هو استوديو ألعاب متخصص في تصميم وتطوير الألعاب المحمولة. تأسست الشركة في عام 2013 من قبل فريق من موظفي Electronic Arts (EA) السابقين.

Poki Games هو استوديو ألعاب متخصص في تصميم الألعاب المحمولة وتطويرها. يقع مقرهم الرئيسي في سان فرانسيسكو ويتكونون من فريق من موظفي Electronic Arts (EA) السابقين. تأسست Poki Games في عام 2013 بهدف تقديم المزيد من الألعاب عالية الجودة إلى السوق.

حققت أول لعبتين للشركة ، "Poki Monsters" و "Poki Pets" ، أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حول العالم على أنظمة iOS و Android و Amazon Appstore و Windows Phone. هذه الألعاب متاحة للتنزيل على iOS و Android و Amazon Appstore ومنصات Windows Phone بالإضافة إلى مناطق أخرى مثل إندونيسيا وماليزيا.

ألعاب Poki 2 هي تكملة للعبة Poki الأصلية.

Poki games 2 هي تكملة لسابقتها ، وقد تم تصميمها لتكون أكثر تحديًا وإثارة. ستوفر لك هذه اللعبة تحديًا سيبقيك على أصابع قدميك وأنت تتنقل عبر هذا العالم الجديد.

في Poki games 2 ، يمكنك استكشاف عوالم مختلفة موطن لأنواع مختلفة من الحيوانات. ستتاح لك الفرصة لاستكشاف الأدغال والصحاري والمحيطات والغابات وحتى الفضاء!

Poki هو موقع مجاني للألعاب على الإنترنت حيث يمكنك لعب جميع أنواع الألعاب. Poki هو موقع مجاني للألعاب على الإنترنت حيث يمكنك لعب جميع أنواع الألعاب. Poki هو موقع مجاني للألعاب على الإنترنت حيث يمكنك لعب جميع أنواع الألعاب.



simulation games

ليست هناك تعليقات