Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Top Ad

//

Breaking News:

latest

مقابر للبيع في مصر

في مصر القديمة ، كانت المقابر تستخدم لتخزين رفات الفراعنة أرخص مدافن للبيع في مصر وأفراد أسرهم. يتم الآن عرض هذه المقابر للبيع في أجزاء مخت...

في مصر القديمة ، كانت المقابر تستخدم لتخزين رفات الفراعنة أرخص مدافن للبيع في مصر وأفراد أسرهم. يتم الآن عرض هذه المقابر للبيع في أجزاء مختلفة من مصر وحول العالم.

يمكن العثور على المقابر المعروضة للبيع في العديد من الأماكن المختلفة ، ولكن بعضها مدرج أرخص شركة بيع مقابر ومدافن أدناه:

- شركات بيع المقابر والمدافن مضمونة القاهرة ، مصر: القلعة

- الجيزة ، مصر: هضبة الجيزة

- الأقصر ، مصر: وادي الملوك

- مدينة نيويورك: تايمز سكوير

مدافن للبيع

تشهد المقابر المعروضة للبيع ارتفاعًا حيث يجد الناس صعوبة في توفير مكان للدفن لأحبائهم.

أدى الطلب المتزايد على المقابر إلى ارتفاع الأسعار وعدد مبيعات المقابر في مصر. تم بيع أغلى منها مقابل 2.5 مليون دولار أمريكي وبناها مهندس معماري مصري حائز على جائزة نوبل.

تعتبر المقابر المعروضة للبيع طريقة رائعة لإنشاء نصب تذكاري فريد وشخصي. يمكنك شراء واحدة من الشركة التي تصنعها أو يمكنك العثور عليها بنفسك.

الشركة التي تصنع المقابر للبيع تسمى Gravemarker. لقد عملوا لأكثر من 20 عامًا وأنشأوا أكثر من 10000 موقع دفن. لدى Gravemarker مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها - بدءًا من حجر الجنازة القياسي إلى خيارات أكثر تخصيصًا مثل الجرار والمجوهرات والصناديق والمزيد.

يناقش هذا القسم فكرة بيع مقبرة. هناك العديد من الفوائد لبيع المقبرة ، مثل القدرة على نقل تاريخ عائلتك. يتحدث هذا القسم أيضًا عن أنواع مختلفة من المقابر المعروضة للبيع ، مثل المقابر المصرية والمايا.

يقدم هذا القسم نظرة عامة على عملية بيع المقبرة وكيف يمكن أن تكون مفيدة لكل من البائع والمشتري.

مقابر طريق الفيوم


يوجد العديد من أنواع المقابر المعروضة للبيع. أشهرها المصريون والرومانيون واليونانيون.

كانت المقابر المصرية عادة ما تكون مصنوعة من الطوب الطيني ولها شكل هرمي. صُممت لتستخدم في الحياة الآخرة ، مع مداخلها موجهة نحو الشرق. كانت الأهرامات مغطاة بطبقة من الجص كانت مطلية بألوان زاهية.

تم بناء المقابر الرومانية في شكل مستطيل وغالبًا ما تحتوي على غرف متعددة يمكن الوصول إليها عن طريق الممرات أو السلالم. كما كانت لديهم زخارف أكثر من المقابر المصرية ، بما في ذلك الأعمدة والأقواس والتماثيل كزخرفة على الجدران أو الأسقف.

مع التقدم التكنولوجي ، شهدنا الكثير من التغييرات في طريقة عيش الناس. مع تزايد عدد الأشخاص الذين يعيشون لفترة أطول ، هناك زيادة في الطلب على المقابر.

اليوم ، هناك العديد من الشركات التي تبيع المقابر للبيع. وهي تتراوح من الصناديق المصرية التقليدية إلى الصناديق الحديثة. تقدم بعض الشركات أيضًا أقبية وأضرحة للبيع أيضًا.

إذا كنت تبحث عن صفقة كبيرة على مقبرة للبيع ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

فكرة بيع القبور ليست جديدة. لقرون ، كان الناس يبيعون ويشترون المقابر لأغراض مختلفة.

السبب الأكثر شيوعًا لذلك هو أن الناس يريدون أن يستريحوا في مكان معين أو يريدون دفن رفات أحبائهم في مكان معين.

يشتري بعض الناس القبور لأنهم يعتقدون أنها ستجلب لهم الحظ السعيد أو تطرد الأرواح الشريرة.


المقابر المعروضة للبيع اتجاه جديد في مصر. تحاول الحكومة تشجيع السياحة وزيادة عدد زوار مصر من خلال بيع المقابر التي هُجرت نتيجة ثورة 2011.

باعت الحكومة المصرية المقابر التي هُجرت نتيجة ثورة 2011. هذه المقابر متاحة الآن للشراء من أجل تشجيع السياحة وزيادة عدد زوار مصر.

المصادر:

westmemorials



سعر المدافن في مصر

ليست هناك تعليقات