Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Top Ad

//

Breaking News:

latest

اشكال واجهات منازل حجر ابيض

البيوت الحجرية البيضاء ليست مجرد اليكو للديكو شكل واحد ، ولكنها كثيرة. هناك أشكال مختلفة يمكن أن يتخذها المنزل الحجري الأبيض ، اعتمادًا على...

البيوت الحجرية البيضاء ليست مجرد اليكو للديكو شكل واحد ، ولكنها كثيرة. هناك أشكال مختلفة يمكن أن يتخذها المنزل الحجري الأبيض ، اعتمادًا على الغرض من المبنى. تتراوح هذه الأشكال من مربع أو مستطيل بسيط إلى شكل أكثر تعقيدًا مثل الشكل الثماني أو السداسي.

تم بناء المنازل الحجرية البيضاء لأول مرة في فرنسا وإنجلترا في القرن السادس عشر. يتم استخراج الحجر الأبيض من الحجر الجيري ثم يتم استخدامه لبناء المنازل والكنائس لأغراض عديدة مثل القيمة الجمالية والمتانة والعزل والوقاية من تشطيب واجهات الحرائق والوقاية من التآكل.

اشكال واجهات منازل حجر ابيض

تتميز المنازل الحجرية واجهات حجر هاشمي البيضاء عادة بواجهة متناظرة وشكل مستطيل. تختلف أشكال واجهات المنازل الحجرية البيضاء.

توجد عدة أنواع من الأشكال التي يمكن العثور عليها على واجهة منزل من الحجر الأبيض:

- المستطيل: الشكل الأكثر شيوعًا للمنزل المصنوع من الحجر الأبيض هو الشكل المستطيل. لها واجهة طويلة ، بها نافذتان أو أكثر على كل جانب. تنقسم الواجهة عادةً إلى قسمين ، أحدهما للدخول والآخر للنوافذ. يحتوي عادةً على مدخل مقوس وإطارات نوافذ ذات حواف مستديرة.

- مربعة: المنازل الحجرية البيضاء ذات الواجهات المربعة عادة ما يكون لها واجهة أعرض من تلك ذات الواجهات المستطيلة. لديهم أيضًا نوافذ أصغر موضوعة بنمط متماثل على طول جوانبها وزواياها ، مما يمنحها مظهرًا شبه مربع من بعيد. عادة ما تحتوي على أقواس صغيرة على أركانها ، والتي تحتوي في بعض الأحيان على عناصر زخرفية مثل الأعمدة أو المزهريات لإضافتها إليها

تختلف أشكال واجهات المنازل الحجرية البيضاء عن الأشخاص الذين يبنونها. هناك العديد من الاختلافات المختلفة ، ولكن بعض الأنواع الشائعة تشمل الجملون والسقف المنحدر وسقف الجمل.

أسقف الجملون هي نوع من الأسقف ذات نهايات مثلثة أو مدببة تلتقي عند التلال. قد ينتهي التلال في جدار متراس أو يكون مفتوحًا لتشكيل بلفيدير. يحتوي السطح المنحدر على منحدرين على جوانب متقابلة من المبنى وهو منحدر نحو المركز. يشبه سقف gambrel السقف المنحدر ، لكن له منحدر واحد على كل جانب بدلاً من اثنين ويمتد إلى أسفل أكثر من السقف المنحدر.

يمكن أن يختلف شكل واجهة المنزل أيضًا اعتمادًا على موقعه ، كما هو الحال في أوروبا حيث غالبًا ما يكون للمنازل أسطح مستوية بينما في أمريكا الشمالية لديهم أسطح مائلة بشدة لأنها بنيت لتحمل تراكم الثلوج بشكل أفضل

اشكال واجهات بيوت حديثه

البيوت الحجرية البيضاء لها شكل مميز. يتم إنشاؤه عن طريق قطع الأحجار إلى أشكال مختلفة ، ثم يتم تجميعها معًا لإنشاء الواجهة.

الأشكال الأكثر شعبية لواجهات المنازل الحجرية البيضاء هي المستطيلات والدوائر. تتضمن الأشكال الأخرى مثلثات وسداسية وثمانية.

البيوت الحجرية البيضاء هي نوع من الطراز المعماري الذي يوجد عادة في أوروبا. لديهم أشكال مختلفة ، بعضها له شكل ثماني الأضلاع والبعض الآخر له شكل مثلث.

تعتبر البيوت الحجرية البيضاء مشهدًا مألوفًا في أجزاء كثيرة من أوروبا. عادة ما يكون لهذه المنازل واجهة مستطيلة أو مثلثة الشكل.

يمكن تصميم واجهات المنازل الحجرية البيضاء بطرق مختلفة حسب الطراز المعماري. قد تختلف الواجهات أيضًا من منطقة إلى أخرى ، بسبب مواد البناء المختلفة المتاحة.

في هذه المقالة سوف نتعرف على الأشكال المختلفة لواجهات المنازل الحجرية البيضاء وكيف يتم تصميمها بناءً على طرازها المعماري.

يتم تحديد واجهات المنازل الحجرية البيضاء بشكل معين. هذا الشكل ليس هو نفسه دائمًا ، لكنه عادة ما يكون مستطيلًا أو مربعًا.

عادة ما تكون الواجهة الأمامية للمنزل هي أول واجهة يتم بناؤها ويمكن أن يكون لها أشكال مختلفة. الأكثر شيوعًا هي المستطيلة والمربعة والشكل L. ومع ذلك ، هناك أيضًا واجهات مستديرة وواجهات شبه منحرفة.

البيوت الحجرية البيضاء هي أسلوب معماري مشهور في العديد من البلدان. غالبًا ما يتم رؤيتهم في ضواحي المدن الكبيرة ، حيث يتم ربطهم عادةً بحديقة أو عشب.

عادة ما يكون لواجهات المنازل الحجرية البيضاء شكل منحني. يتم ذلك عن طريق استخدام حافة مغطاة ، والتي تسمى أيضًا قالب التنقيط. يمكن رؤية قالب التنقيط أعلى المبنى وأيضًا على جوانبه.

تعد واجهات المنازل الحجرية البيضاء جزءًا لا يتجزأ من الطراز المعماري لمكان معين. تختلف أشكال هذه الواجهات حسب نوع المنزل وموقعه.

غالبًا ما تكون الواجهات مسطحة أو مستطيلة أو مقببة بسقف منحدر. ومع ذلك ، هناك أيضًا اختلافات في الشكل يمكن رؤيتها من مكان إلى آخر.




ليست هناك تعليقات